!-- Begin BidVertiser code -->
قصة في القرن ال 26 لام الركب السود وابو سروال وفانلة...طريفه تستحق القراءة
قصة في القرن ال 26 لام الركب السود وابو سروال وفانلة...طريفه تستحق القراءة تدور احداث هذه القصة القرن السته والعشرين يعني القصة ... |
قصة في القرن ال 26 لام الركب السود وابو سروال وفانلة...طريفه تستحق القراءة
تدور احداث هذه القصة القرن السته والعشرين يعني القصة هذي راح تصير بعد 500 سنة(بإذن الله)
كانت هناك فتاة اسمها ليلى عمرها 20 ربيعا تخرجت من الثانوية وجلست في البيت وكانت هذه الفتاة ذات
كانت هناك فتاة اسمها ليلى عمرها 20 ربيعا تخرجت من الثانوية وجلست في البيت وكانت هذه الفتاة ذات
شعر منكوش وركب سوداء وكانت فتاة ما تدري وين الدنيا وكان لديها اخ يدعى فهد وام تدعى مزنة و اب اسمه سليمان وكانت لديها صديقة اسمها اسمهان .
نبدأ القصة:
ليلى:اقول يا اسمهان ترى جاتني اضافة في البيبي ام واعتقد انه ولد
اسمهان:بسرعة ترى يمكن يكون هالولد فتى احلامك وتتزوجينه زي القصص اللي نقراهم في النت و الروايات
وقررت ليلى انها تسمع كلام اسمهان
وكانت تظن انه راح يكون الولد هذا فتى احلامها والبطل المغوار
وكانت تتخيل شكله
وبدأت المحادثات والدردشات مع حبيب القلب وكان اسمه فهد
ليلى:فهودي
فهد:هلا حياتي
ليلى :وش لابس
فهد:بنطلون جنز وبلوزة لونها موف(الحقيقة المرة هي ان فهد كان لابس سروال وفنيلة )
ليلى:ياسلام ذوقك مرة كيوت
فهد :اقول وش رايك نتقابل في مكان عشان اشوفك وتشوفيني
ليلى:انا مستعدة بس قولي وين هالمكان
فهد:مطعم مكدونالدز اللي في شارع الضفدع المستانس
ليلى:خلاص بكرة الساعة ثمان ونص نلتقي هناك
فهد :اوكي
ليلى من زود الفرح راحت المطعم من الساعة ثمان ونص الصبح
وصارت من زود الفرح كل شوي تجوع وتطلب وجبة لدرجة ان الشركة تمنوا لو كل يوم تتقابل مع واحد لأنهم ربحوا
الساعة ثمان ونص بعد صلاة العشاء وصل فهد الى المطعم
تفاجئت ليلى عندما رأت ذالك الرجل الذي وجهه يشبه الأسد في الجمال وقوته كقوة الذئب وجسمه رشيق كالغزال
ليلى في نفسها :اكيد هذا هو فهد
فجأة وصلت رسالة في جوال ليلى مكتوب فيها انا في المطعم اذا انتي موجودة اشري بيدك عشان اعرفك
ليلى اشرت بيدها
وشافت حبيبها اللي كانت تتمناه طول عمرها شافت فتى احلامها
وقام فهد بمباغتها بسؤال مفاجئ
فهد:انا ابغى اسألك سؤال وقح شوي
ليلى:تفضل لك اذاني وعيوني وكل شي فيني
فهد:ركبك سودا ؟
ليلى انصدمت من السؤال
ليلى:سؤال محرج صراحة لكن الحقيقة هي ان ركبي سوداء
فهد:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ليلى:شفيك ؟
فهد:خلاص احنا اذا تزوجنا راح نعيش حياة سعيدة
ليلى:ليه
فهد:لأن خلاص ماراح نستهبل على بعض انتي اذا غلطتي اقدر اقولك يا ام ركب سودا اما انا اذا غلطت
نبدأ القصة:
ليلى:اقول يا اسمهان ترى جاتني اضافة في البيبي ام واعتقد انه ولد
اسمهان:بسرعة ترى يمكن يكون هالولد فتى احلامك وتتزوجينه زي القصص اللي نقراهم في النت و الروايات
وقررت ليلى انها تسمع كلام اسمهان
وكانت تظن انه راح يكون الولد هذا فتى احلامها والبطل المغوار
وكانت تتخيل شكله
وبدأت المحادثات والدردشات مع حبيب القلب وكان اسمه فهد
ليلى:فهودي
فهد:هلا حياتي
ليلى :وش لابس
فهد:بنطلون جنز وبلوزة لونها موف(الحقيقة المرة هي ان فهد كان لابس سروال وفنيلة )
ليلى:ياسلام ذوقك مرة كيوت
فهد :اقول وش رايك نتقابل في مكان عشان اشوفك وتشوفيني
ليلى:انا مستعدة بس قولي وين هالمكان
فهد:مطعم مكدونالدز اللي في شارع الضفدع المستانس
ليلى:خلاص بكرة الساعة ثمان ونص نلتقي هناك
فهد :اوكي
ليلى من زود الفرح راحت المطعم من الساعة ثمان ونص الصبح
وصارت من زود الفرح كل شوي تجوع وتطلب وجبة لدرجة ان الشركة تمنوا لو كل يوم تتقابل مع واحد لأنهم ربحوا
الساعة ثمان ونص بعد صلاة العشاء وصل فهد الى المطعم
تفاجئت ليلى عندما رأت ذالك الرجل الذي وجهه يشبه الأسد في الجمال وقوته كقوة الذئب وجسمه رشيق كالغزال
ليلى في نفسها :اكيد هذا هو فهد
فجأة وصلت رسالة في جوال ليلى مكتوب فيها انا في المطعم اذا انتي موجودة اشري بيدك عشان اعرفك
ليلى اشرت بيدها
وشافت حبيبها اللي كانت تتمناه طول عمرها شافت فتى احلامها
وقام فهد بمباغتها بسؤال مفاجئ
فهد:انا ابغى اسألك سؤال وقح شوي
ليلى:تفضل لك اذاني وعيوني وكل شي فيني
فهد:ركبك سودا ؟
ليلى انصدمت من السؤال
ليلى:سؤال محرج صراحة لكن الحقيقة هي ان ركبي سوداء
فهد:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ليلى:شفيك ؟
فهد:خلاص احنا اذا تزوجنا راح نعيش حياة سعيدة
ليلى:ليه
فهد:لأن خلاص ماراح نستهبل على بعض انتي اذا غلطتي اقدر اقولك يا ام ركب سودا اما انا اذا غلطت
تقدرين تقولي لي يا ابو سروال وفنيلة
ليلى: الصراحة اجابتك منطقية
فهد: خلاص بكرة راح اجي واخطبك من ابوك بس احب اقولك شي
ليلى :تفضل
فهد:ترى اسمي ماهو فهد
ليلى:اجل ايش اسمك؟
فهد:اسمي ذيب لكن قلتلك فهد عشان تتخيلين شكلي وسيم
ليلى:الأسم والشكل غير مهم ألأهم هو المضمون وانت باين عليك الصدق والحب والدفء والحنان
فهد:خلاص انا عندكم بكرة عشان اخطبك من ابوك
وتزوجت ليلى من فهد اقصد ذيب وعاشوا حياة هنيئة وانجبوا 5 ام ركب سودا و6 ابو سروال وفنيلة
وعاشة عائلة بسروال وفنيله في سعاده وهناء
الله يخلي لنا آل بو فانيله وسروال
تح ـياتي لكـــــــــم فرداً فرداً
البقية: عائلة بوسروال وفنيله وأم ركب سودا هههههههه
ليلى: الصراحة اجابتك منطقية
فهد: خلاص بكرة راح اجي واخطبك من ابوك بس احب اقولك شي
ليلى :تفضل
فهد:ترى اسمي ماهو فهد
ليلى:اجل ايش اسمك؟
فهد:اسمي ذيب لكن قلتلك فهد عشان تتخيلين شكلي وسيم
ليلى:الأسم والشكل غير مهم ألأهم هو المضمون وانت باين عليك الصدق والحب والدفء والحنان
فهد:خلاص انا عندكم بكرة عشان اخطبك من ابوك
وتزوجت ليلى من فهد اقصد ذيب وعاشوا حياة هنيئة وانجبوا 5 ام ركب سودا و6 ابو سروال وفنيلة
وعاشة عائلة بسروال وفنيله في سعاده وهناء
الله يخلي لنا آل بو فانيله وسروال
تح ـياتي لكـــــــــم فرداً فرداً
البقية: عائلة بوسروال وفنيله وأم ركب سودا هههههههه